اخبار كورة

ترتيب قادة برشلونة بعد رحيل ليونيل ميسي

حصل سيرجيو بوسكيتس نجم برشلونة على شارة القيادة بعد رحيل زميله ليونيل ميسي بشكل رسمي، والذي من المتوقع أن يوقع لباريس سان جيرمان خلال الساعات القليلة القادمة.

ومن الطبيعي تنصيب سيرجيو بوسكيتس كقائد أول للفريق بعد مغادرة ليو ميسي، وذلك لأنه أقدم لاعب في المجموعة الحالية، وقد شارك في جميع إنجازات الفريق منذ بداية الحقبة الذهبية مع بيب جوارديولا عام 2008.

جوردي ألبا يظفر بلقب القائد الرابع في برشلونة

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن جوردي ألبا سيكون القائد الرابع في برشلونة، بعد سيرجيو بوسكيتس، جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو على الترتيب.

وتم تفضيل سيرجي روبيرتو على جوردي ألبا كقائد ثالث للفريق على اعتبار أنه من أبناء النادي وخريجي مدرسة لاماسيا، ورغم أن ألبا تواجد في اللاماسيا أيضاً في سنواته الأولى بعالم كرة القدم، لكنه رحل مبكراً، وعاد إلى الفريق بعد 7 سنوات.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الحارس الألماني أندريه تير شتيجن كان سيكون القائد الرابع في برشلونة لولا وجود جوردي ألبا، فهو يتمتع بشخصية قوية وقيادية ويحظى بتقدير واحترام الجميع في غرفة خلع الملابس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.