اخبار كورة

راموفيتش (مدرب غالاكسي) ساخرا من موكوينا: "لن أرحل عن فريقي حتى لا يبكي اللاعبون وزوجاتهم وأطفالهم"

واصل سيد راموفيتش، مدرب غالاكسي الجنوب أفريقي حملة "سخريته" من رولاني موكوينا مدرب ماميلودي سان داونز السابق، بعد رحيله لقيادة الوداد الرياضي.

وكانت العلاقة بين راموفيتش ورولاني "جد متوترة" حيث دخلا في شنآن كاد أن يتحول لصراع جسدي بين المدربين خلال آخر مواجهات اي إس غالاكسي وماميلودي سان داونز.

واستغل راموفيتش حديثه مع وسائل الإعلام الجنوب أفريقية للسخرية مجددا من موكوينا، بعد تصريحاته قبل مغادرته والتي أكد من خلالها أن لاعبيه وأطفالهم وزوجاتهم بكوا بسبب رحيله عن النادي.

وقال راموفيتش في تصريحات لوسائل الإعلام الجنوب أفريقية: "أعتقد أنني لا يجب أن أترك غالاكسي لأنني سمعت الحوار المميز من صديقي رولاني، حيث بدأ اللاعبون في البكاء، والأطفال، والزوجات أيضا بسبب رحيله".

وتابع: "لا أريد الرحيل، لأنه إذا غادرت، فمن المحتمل أن يبكي اللاعبون أيضًا، ولاعبو سان داونز، ثم يبكي الأطفال ثم تبكي الزوجات".

واختتم: "لا أريد أن أفعل هذا، لا أريد الرحيل لأنهم بكوا كثيراً بسبب رولاني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :