اخبار كورة

زينباور يعلن رحيله عن الرجاء: "من الصعب اتخاذ هذه الخطوة لكنني واثق من أن خليفتي سيواصل نجاحاتنا"

أعلن المدرب الألماني جوزيف زينباور، رحيله عن الرجاء الرياضي، بعد توصل الطرفين لاتفاق نهائي يقضي بفك الارتباط بينهما، تأكيدا لما أشارت إليه "البطولة" في مادة سابقة.

وكتب زينباور في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع "أنستغرام": "عشاق الرجاء الرياضي الأعزاء، وعدتكم أن تسمعوها مني أولا. بمشاعر مختلطة، أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع".

"خلال العام الماضي، شاركنا لحظات لا تنسى: موسم بدون هزيمة، وتتويج بالدوري المغربي وكأس العرش. لقد كانت هذه الرحلة غير عادية، وأنا ممتن للغاية"، يضيف الإطار الألماني.

وتابع: "أنا أفهم حزنكم، لكن دعونا نركز على الإيجابي. هذا الوداع ليس إلى الأبد؛ أعتقد أن مساراتنا ستعبر مرة أخرى. نادي الرجاء الرياضي، بروحه النابضة بالحياة ودعم الجماهير الذي لا يتزعزع، سيحتل دائما مكانة خاصة في قلبي".

واستطرد: "أنا ممتن إلى الأبد للمملكة، شعبها الرائع، طاقم التدريب، الجماهير، مجلس إدارة الرجاء بأكمله ولاعبينا، أولادي. لقد رحبتم بي بأذرع مفتوحة، حتى شعرت بأنني لست فقط ألمانيا ولكن أيضا مغربيا. دفئكم ودعمكم أثر في بعمق".

وواصل: "لقد أسيء فهم بعض الأشياء من طرف بعض الجماهير، لكن هذا لن يحجب وجهة نظري عن وقتي هنا. غالبية الناس في المغرب محترمون ويقدرون ما حققناه. الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم، الذين يعاملون أولئك الذين قدموا كل شيء للنادي باحترام".

وأردف: "من الصعب اتخاذ هذه الخطوة، لكنني واثق من أن خليفتي سيواصل نجاحاتنا. أتمنى للرجاء الرياضي الكثير من النجاح في دوري أبطال أفريقيا وما بعده، وسأتابع دائما تقدم الفريق. ستعود رحلتي إلى المغرب عندما أتمكن من مساعدة البلد والفريق".

واختتم: "أنا ممتن وسعيد لأنني عشت هذه المغامرة الملحمية. أتطلع إلى رؤية المغرب يتألق كمضيف لكأس أفريقيا العام المقبل، وآمل أن أزور أصدقائي وزملائي هنا كثيرا. في الختام أشكر المملكة المغربية وشعبها الرائع، والملك محمد السادس الحكيم وطيب القلب، وابنه مولاي الحسن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :