اخبار كورة

في "أغرب مباراة" بتاريخ الأولمبياد.. المغرب يدشن مشواره بفوز مثير على الأرجنتين (2-1)

تغلب المنتخب المغربي الأولمبي على نظيره الأرجنتيني (2-1)، في إحدى أغرب مباريات مسابقة كرة القدم ضمن الأولمبياد.

وتم استئناف المباراة التي جمعت بين الطرفين لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، لـ3 دقائق بعد قرابة ساعتين على إيقافها بسبب دخول الجماهير.

وتم إلغاء الهدف الثاني للمنتخب الأرجنتيني مباشرة بعد استئناف المباراة بداعي التسلل، لتشهد الدقائق الثلاث المتبقية استماتة دفاعية لـ"الأسود" حتى صافرة النهاية.

وبالعودة لأطوار المباراة، بدأ الفريق الوطني بممارسة الضغط على الأرجنتين منذ الدقائق الأولى للمباراة، بحثا عن افتتاح التسجيل.

وكاد إلياس أخوماش، أن يسجل أولى أهداف المنتخب، بعد تسديدة قوية في حدود الدقيقة الـ37'، لكن الحارس جيرونيمو رولي نجح في إبعاد الخطر عن مرماه.

ونجح المحترف في نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي، في افتتاح التسجيل لصالح النخبة الوطنية في الدقيقة الـ45+1'، بعد مجهود جماعي منسق رفقة أخوماش وبلال الخنوس.

وبعد الاستراحة، تحصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء، تمكن رحيمي من ترجمتها إلى هدف ثان، في الدقيقة الـ51'.

وتمكنت كتيبة خافيير ماسكيرانو، من تقليص الفارق بهدف من توقيع جوليانو سيميوني، في الدقيقة الـ69'.

وأدرك المنتخب الأرجنتيني التعادل، في الوقت بدل الضائع (د90+15')، عن طريق كريستيان ميدينا، قل أن يتم إلغاؤه بعد استئناف المباراة التي توقفت لأزيد من ساعتين بسبب دخول الجماهير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :