اخبار كورة

ماسكيرانو منتقدا الأمن في فرنسا: "بالأمس أحد لاعبينا تعرض للسرقة واليوم المباراة توقفت 7 مرات!"

إنتقد خافيير ماسكيرانو، مدرب المنتخب الأرجنتيني تحت 23 سنة، المنظومة الأمنية في المباراة التي خسرها منتخب بلاده، ضد المنتخب المغربي (2-1)، في افتتاح مشوارهما في الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

واقتحمت بعض الجماهير المغربية أرضية الملعب، بعد تسجيل الأرجنتين هدف التعادل (2-2) في الوقت القاتل، وهو ما دفع الحكم لإيقاف المباراة، قبل استكمالها بعد قرابة ساعتين من الانتظار، ليقرر (الحكم) إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

وفي تعليقه على الأمن في فرنسا، قال ماسكيرانو: "بالأمس، تم اقتحام حصتنا التدريبية، وتعرضنا للسرقة. تياغو ألمادا سرقت ساعته اليدوية وبعض المجموهرات، ولكننا لم نقل أي شيء".

وبخصوص أحداث مباراة اليوم: "إنها الألعاب الأولمبية وليس دوري الأحياء. كيف يعقل أن المباراة تم توقيفها 7 مرات؟ لقد اقتحموا الملعب سبع مرات، ثم ألقوا مفرقعات علينا. لقد أخبرونا أن المباراة انتهت 2-2. لا المغرب ولا نحن كنا نرغب في مواصلة اللعب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :