اخبار كورة

مهرجان العلمين الجديدة | الصورة الرسمية لبعثة مصر في بارالمبياد باريس 2024

موقع اخبار كورة - وسط حضور مكثف، التُقطت الصورة الرسمية لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024، والي تستضيفها العاصمة الفرنسية خلال الفترة من 28 أغسطس إلى 8 سبتمبر من العام الجاري.

والتُقطت الصورة الرسمية للبعثة المصرية، اليوم الأربعاء، في مدينة العلمين الجديدة، بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعماد رمضان أمين صندوق اللجنة البارالمبية المصرية، وأعضاء مجلس الإدارة: إيهاب حسنين وشعبان الخطيب وأمل مبدى، وعمرو الصادق المدير التنفيذي، وأبطال مصر في الرياضات المختلفة المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس.

طالع أيضًا:

مصر ضد الدومينيكان.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين المنتخبين في أولمبياد باريس

بالفيديو.. الأرجنتين تنجو من الخسارة أمام المغرب في افتتاح أولمبياد باريس 2024

وأكد الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس بعثة مصر في بارالمبياد باريس، أن اختيار مدينة العلمين الجديدة لالتقاط الصورة الرسمية للبعثة المصرية، يأتي تزامنا مع فعاليات مهرجان العلمين الجديدة،  الذى يستمر حتى 30 أغسطس المقبل.

وتشارك مصر في الدورة البارالمبية ببعثة قوامها 55 لاعبا ولاعبة يمثلون 10 رياضات بارالمبية.

#مهرجان_العلمين_الجديدة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :