اخبار كورة

جيرارد يحسم مصير أوزديمير و فيتينيو في الاتفاق

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن أن نادي الاتفاق من المقرر أن يحسم مصير الثنائي بيرات أوزديمير و فيتينيو خلال الأيام القليلة المقبلة .

وأكدت صحيفة " الرياضية " السعودية أن الاتفاق وصلته خلال الفترة الماضية العديد من العروض من أندية سعودية وأجنبية من أجل الحصول على خدمات التركي بيرات أوزديمير لاعب الوسط، والمهاجم البرازيلي فيتينيو.

حسم مصير  أوزديميرو فيتينيو في الاتفاق

وأضافت الصحيفة أن مسيرو نادي الاتفاق من المقرر أن يقوموا بحسم الأمر بعد تلقي تقرير فني من الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الفريق.   

و يتواجد أوزديمير و فيتينيو حاليًا في معسكر الاتفاق في إسبانيا و الذي يتواصل حتى6 أغسطس المقبل استعدادًا لخوض منافسات النسخة الجديد من بطولة دوري روشن. 

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفية أن جيرارد من المقرر أن يحسم مستقبل أوزديمير وفيتينيو بعد المشاركة في عدد من المباريات الودية التي يخوضها الاتفاق خلال معسكره في إسبانيا. 

ويحتاج الاتفاق إلى إبعاد إثنين من الأجانب المتواجدين حاليًا في صفوفه والذين يصل عددهم إلى عشرة لاعبين .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :