اخبار كورة

باربرا باندا مهاجمة زامبيا تسعى لتعزيز رقمها القياسي في الأولمبياد

موقع اخبار كورة - حققت باربرا باندا قائدة منتخب سيدات زامبيا لكرة القدم، في طوكيو 2020، رقمًا قياسيًا مميزًا حيث أصبحت أول لاعبة تسجل ثلاثية في مباراتين أولمبيتين متتاليتين، حيث سجلت ثلاثية في مرحلة المجموعات ضد هولندا والصين.

تسعى باربرا باندا، لتعزيز رقمها الأولمبي في أولمبياد باريس وذلك خلال مشاركتها مع منتخب بلادها الذي سيظهر اليوم، في مباراة هامة أمام الولايات المتحدة الأمريكية في افتتاحية المنافسات.

المباراة الأولمبية الوحيدة السابقة للولايات المتحدة ضد فريق أفريقي انتهت بالفوز 3-1 على نيجيريا في سيدني 2000، حيث أن مواجهة اليوم هي الثانية لسيدات أمريكا عبر تاريخهن الأولمبي.

وتحدثت جيدين شو، مهاجمة الولايات المتحدة الأمريكية عن المشاركة في نسخة أولمبياد باريس وقالت :

"تمثيل الولايات المتحدة في الأولمبياد... هذا أمر جنوني! القدرة على المنافسة على الميدالية الذهبية هو حلم، كأس العالم والأولمبياد هما أكبر بطولتين في كرة القدم."

مباريات بطولة كرة القدم الأولمبية للسيدات: الخميس 25 يوليو :

المجموعة أ

نيوزيلندا ضد كندا

فرنسا ضد كولومبيا

المجموعة ب

ألمانيا ضد أستراليا

الولايات المتحدة الأمريكية ضد زامبيا

المجموعة ج

إسبانيا ضد اليابان

نيجيريا ضد البرازيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :