اخبار كورة

خطة مفاجئة.. ليفربول يُحدد شروطه لتجديد عقد محمد صلاح وفان دايك

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الصيف المقبل مع نهاية عقده مع الريدز.

وحصل نادي ليفربول على خدمات محمد صلاح، في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الفرعون المصري بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

ومنذ الموسم الماضي، هناك العديد من الأندية التي ترغب في الحصول على خدمات محمد صلاح، وعلى رأسهم نادي اتحاد جدة السعودي، وقدم بالفعل عروض إلى ليفربول وفتح مفاوضات مكثفة ولكن جميع العروض تم رفضها كون الفرعون المصري من الركائز الأساسية في الفريق.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن الثنائي فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح، لاعبي ليفربول، في عامهم الأخير مع الريدز وإمكانية رحيلهم عن الفريق.

وأشار التقرير إلى أن سياسة ليفربول تقضي بأن الثنائي فان دايك ومحمد صلاح، اللذين سيتجاوزان الثلاثينيات من عمرهما بحلول الصيف المقبل، ولن يُعرض عليهما سوى تجديدات لفترات قصيرة مع حوافز إضافية.

وأوضح التقرير، يبدو أن هذا ربما لا يكون كافيا لإقناع أي منهما بالبقاء، لكن محادثات العقد في مرحلة الإعداد.

طالع ايضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في دوري نايل.. من يقود الهجوم؟

"من أجل اعتلاء الصدارة" .. الأهلي في مهمة صعبة أمام المصري بدوري نايل

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز بدوري نايل.. الجزيري في الهجوم والشناوي يحرس المرمى

الزمالك يستضيف بيراميدز في مواجهة صعبة بـ"دوري نايل"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :