اخبار كورة

كاسترو يصدم جماهير النصر

موقع اخبار كورة - وجه البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، صدمة إلى جماهير ناديه بشأن سوق انتقالات "العالمي" في الموسم الجديد 2024-2025، مشددا على عدم قيام إدارة الأصفر بأي صفقات كبرى هذا الصيف.

وأشار كاسترو إلى أن الإدارة تستهدف التعاقد مع لاعبين أجانب من مواليد عام 2003 وما بعده، للاستفادة من قرار زيادة عدد أجانب كل فريق في دوري روشن السعودي إلى 10 بينهم اثنان تحت 21 عامًا.

وقال كاسترو في تصريحات نقلتها صحيفة "الرياضية" السعودية: "نمتلك بينتو في حراسة المرمى، لابورت وتيليس في الدفاع، بروزوفيتش وأوتافيو في وسط الملعب، ماني وتاليسكا ورونالدو في المقدمة، هذه ثمان خانات أجنبية".

وتابع: "لا أعتقد أننا سنجري تدعيمات كبيرة هذا الصيف من السوق الأوروبية، فالأندية لديها القدرة على التوقيع مع ثمانية أجانب، صيف 2023 كان غير اعتيادي للأندية.. سيكون لدينا تحرك للاعب على الأكثر، لكن ما حدث العام الماضي لن يتكرر".

وأضاف: "في الموسم المقبل، هدفنا الفوز بالبطولات، أقصينا الموسم الماضي من دوري الأبطال بسبب ركلات الترجيح، ومن كأس الملك أيضًا، وهذا جعل الموسم محبطًا بعض الشيء من ناحية الإنجازات الجماعية".

وأتم: "نريد أن نكون في موضع يجعلنا نحقق البطولات، كنا نرغب في الفوز بالبطولات الموسم الماضي، لكننا نافسنا حتى النهاية، وسنعيد الكَرَّة الموسم المقبل".

ويقيم النصر حاليا معسكرا خارجيا في البرتغال، استعدادًا للموسم الجديد، الذي ينطلق، في 13 أغسطس المقبل، ببطولة كأس السوبر السعودي.

ومن المقرر، أن يخوض النصر خامس ودياته أمام بورتو البرتغالي، يوم الأحد على ملعب "دراجاو" في مدينة بورتو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :