اخبار كورة

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل افتتاح أوليمبياد باريس

موقع اخبار كورة - يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حفل افتتاح أوليمبياد باريس، بحضور زعماء ورؤساء الدول والحكومات والشخصيات العامة والرياضية العالمية.

وجدد وزير الشباب والرياضة دعمه للبعثة الأوليمبية المصرية في باريس، مشيرًا أن الرياضة تحتم على الجميع المساندة والوقوف خلف اللاعبين، حيث لا صوت يعلو فوق صوت دعم أبطال مصر.

وقال الوزير إن البعثة المصرية تلقت الدعم الكامل خلال فترة التحضيرات قبل سفرها إلى باريس، ومع بدء المنافسات ننتظر تحقيق النتائج المرجوة من المشاركين المصريين لحصد ما يتراوح بين 6 إلى 10 ميداليات.

 

Please wait while image is uploading...

ولفت الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إلى أن هناك تقدم في مستوى أداء اللاعبين الأولمبيين المصريين، مؤكدًا حرص الدولة المصرية على تذليل كل العقبات والمساهمة في إنجاح البرنامج الأوليمبي لكل الرياضيين بدورة الألعاب الأولمبية.

وتوجه وزير الشباب والرياضة بالشكر والتقدير إلي وزارة الخارجية المصرية، والسيد السفير علاء يوسف سفير مصر بفرنسا، لجهوده المضنية منذ الاستعدادات والترتيبات لاستقبال البعثة وحتي الآن.

قاما نجما البعثة المصرية سارة سمير صاحبة برونزية أولمبياد ريو في رفع الأثقال وأحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث بحمل علم مصر في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 المقامة خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل، وبمشاركة أكثر من 206 دول، ممثلة في نحو 10500 رياضي، يتنافسون في 32 لعبة مختلفة.

وتشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين على مدار تاريخها في الدورات الأولمبية بواقع 148 لاعباً ولاعبة أساسيا و16 لاعبا احتياطيا بإجمالي عدد لاعبين 164 لاعب في 22 رياضة، كما تعد بعثة الفراعنة الأكبر في مشاركات العرب وإفريقيا.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :