اخبار كورة

موسيماني محذرا موكوينا: "عليه أن يكون هادئا لأن الأمر في المغرب مختلف وبمجرد عدم تقديمك لعمل جيد يصبح الأمر مشكلة"

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على انتقال مواطنه رولاني موكوينا، لتدريب الوداد الرياضي، موجها له بعض النصائح لإنجاح مهمته على رأس العارضة الفنية للفريق الأحمر.

وقال موسيماني في تصريح أورده موقع "snl24" الجنوب أفريقي: "لم أتحدث معه (موكوينا)، وسأفعل ذلك لاحقا. دعوه يستقر، لقد بدأ للتو، وإذا احتاج لأي شيء فنحن أصدقاء ويمكنه الاتصال بي".

"لم أشعر بالارتياح عندما غادر ماميلودي سان داونز، لكنه رحل إلى الوداد، وهذا النادي هو من بين الأكبر في القارة. هذه الفرق (الوداد وسان داونز) من بين أكبر الأندية الأربعة الأولى في أفريقيا ولا يمكنك تجاهلها"، يضيف الإطار الجنوب أفريقي.

وتابع: "سوف يأتي إلى هنا أيضا، لمواجهة أورلاندو بيراتس وكايزر تشيفس وماميلودي سان داونز. سوف يتأقلم، يحتاج إلى أن يكون ذكيا بعض الشيء، لأن الثقافة هناك ليست هي نفسها الموجودة في جنوب أفريقيا، لكنه سيتعلم بسرعة".

واختتم: "هناك يجب أن تكون هادئا بعض الشيء، الأمر مختلف وليس كما هو الحال هنا (في جنوب أفريقيا)، لأنه بمجرد عدم تقديمك لعمل جيد، يصبح الأمر مشكلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :