اخبار كورة

جودو .. يسري سامي يخسر من بطل منغوليا في أولى مبارياته بأولمبياد باريس


موقع اخبار كورة - خسر يسري سامي بطل منختب مصر للجودو في منافسات دورة الألعاب الأولمبية أمام بطل منغوليا انختايفاني ارينبولد بالأيبون في أولى مبارياته في دور الـ 32 بوزن 60 كجم .

و تأهلت لاعبة منتخب مصر للسلاح ناردين إيهاب تتأهل إلى دور الـ 32 لأوليمبياد باريس 2024 بعد الفوز على مواطنتها المصرية شيرويت جابر 15-9 في منافسات سلاح سيف المبارزة .

كما تأهلت لاعبة منتخب مصر للسلاح أية حسين إلي دور الـ 32 في منافسات سلاح سيف المبارزة بعد الفوز على اللاعبة السنغالية بينيتا نداي 15-14

أنهى لاعب منتخب مصر للرماية إبراهيم كُريم وريماس خليل منافسات 10 م بندقيه ضغط هواء مختلط في المركز الأخير و الـ 28 ليودعان منافسات دورة الألعاب الأولمبية .

كما احتل زوجي منتخب مصر للرماية مي مجدي ومحمد حمدي عبدالقادر المركز 11 في منافسات 10 م بندقيه فرق مختلط ليودعان منافسات دورة الألعاب الأولمبية

و تأهل بطل منتخب التجديف عبد الخالق البنا للدور الربع النهائي في منافسات التجديف بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :