اخبار كورة

بداية "غير موفقة" للرياضيين المغاربة في أول يوم من الألعاب الأولمبية "باريس 2024"

دشن المغرب يومه السبت، مشواره في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" (باستثناء كرة القدم التي انطلقت يوم الأربعاء)، وكانت بدايته "غير موفقة"، حيث أن الإقصاء رافق أغلب الرياضيين.

- التجديف:

البداية كانت في الصباح، مع رياضة التجديف، حيث احتلت مجدولين العلوي، المركز السادس والأخير في سلسلتها، لتفشل في بلوغ الدور الموالي، على أن تلعب غدا الدور الاستدراكي.

- الفروسية

وفي رياضة الفروسية، تنافست المغربية نور السلاوي، إلا أنها فشلت في تحقيق المبتغى، واحتلت المركز 48.

- الدراجات الهوائية على الطريق / سباق ضد الساعة

شارك المغربي أشرف الدغمي في منافسات الدراجات الهوائية، ولكنه لم ينجح في تحقيق أي ميدالية، بعد احتلاله المركز الأخير (المركز 32).

- السباحة

شارك الشاب إلياس الفلاقي (16 سنة)، في بلوغ نهائي سباحة حرة مسافة 400 متر، رغم احتلاله المركز الأول في سلسلته، حيث يتأهل 8 أصحاب أفضل توقيت، وهو ما لم يحققه المغربي.

- ركوب الأمواج (الركمجة)

إحتل المغربي رمزي بوخيام، المركز الثاني في سلسلته، ليضطر إلى خوض الدور الثاني، علما أن صاحب المركز الأول يتأهل مباشرة للدور الثالث (ثمن النهائي)، حيث سيلعب غدا ضد السلفادوري برايان بيريز.

- الكرة الطائرة الشاطئية - رجال

إنهزم المنتخب المغربي للكرة الطائرة الشاطئية، أمام نظيره البرازيلي، بنتيجة مجموعتين لصفر (2-0)، برسم منافسات المجموعة الرابعة. وسيلاقي المغرب في الجولة الثانية، نظيره الأمريكي يوم الثلاثاء القادم (14:00 غرينيتش+1)، ثم يواجه في الجولة الثالثة والأخيرة، منتخب كوبا يوم الخميس القادم (1 غشت/ 11:00 غرينيتش+1).

- كرة القدم - رجال

تعرض المنتخب المغربي الأولمبي، للهزيمة أمام نظيره الأوكراني (2-1)، في ثاني جولات المجموعة الثانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :