اخبار كورة

نتائج مصر اليوم في الأولمبياد.. ميدالية مرتقبة.. وعصر يواصل الاقتراب

موقع اخبار كورة - شهدت اليوم منافسات الأولمبياد في باريس 2024 نتائج مميزة للبعثة المصرية، حيث أحرزت مصر تقدماً ملحوظاً في عدة ألعاب.

سلاح | موعد مباراة محمد السيد الحاسمة في أولمبياد باريس.. تعرف على المنافس

يستعد البطل المصري محمد السيد، لخوض مواجهة هامة ومفصلية ضمن نصف نهائي المبارزة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ومن المقرر ان يخوض محمد السيد مباراة من العيار الثقيل أمام الفرنسي يانيك بوريل المصنف الثالث على الصعيد العالمي في نصف نهائي المنافسات.

موعد مباراة محمد السيد في أولمبياد 2024

وستقام المواجهة عند الساعة 9:25 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان محمد السيد قد تمكن من الوصول إلى نصف نهائي منافسات السلاح بعد أن فاز على البلجيكي لويولا نسير بنتيجة 9-8 باللمسة الذهبية في الدور ربع النهائي.

وحقق محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح الفوز على بطل إيطاليا  أندريا سانتاريلي بنتيجة في منافسات دور الـ 16 بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحقق محمد السيد الفوز بنتيجة 15-10 ليعبر لدور ربع النهائي بمنافسات المبارزة  وقبلها تمكن البطل المصري من العبور إلى الدور الـ 16 بعد أن فاز في الدور الـ 32 بطل كولومبيا بنتيجة 15 - 7.

سباحة .. لجين عبد الله تودع منافسات 200 متر حرة بالأولمبياد

ودعت لجين عبد الله لاعبة منتخب مصر للسباحة منافسات 200 متر حرة بعد تحقيق المركز الـ 24 في الترتيب العام لتصفيات السباحة بزمن 2:07:19 دقيقة.

تنس .. تأجيل مباراة ميار شريف في أولمبياد باريس بسبب الأمطار

أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 مباراة ميار شريف بطلة التنس ضد كارولين ووزرنياكي في الدور الأول من منافسات فردي التنس بأولمبياد باريس 2024 بسبب الأمطار الغزيرة على الملاعب. 

وودعت لجين عبد الله لاعبة منتخب مصر للسباحة منافسات 200 متر حرة بعد تحقيق المركز الـ 24 في الترتيب العام لتصفيات السباحة بزمن 2:07:19 دقيقة.

وكانت السباحة المصرية لجين قد حصلت على بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024 عن طريق المقعد الإفريقي والذي حصلت عليه لأول مرة في تاريخها .

فيما كان محمد السيد لاعب منتخب مصر للسلاح قد فاز على بطل كولومبيا بنتيجة 15 - 7 ضمن منافسات سلاح المبارزة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

طائرة شاطئية.. منتخب مصر يخسر من البرازيل في أولى مواجهاته بالأولمبياد

خسر منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية سيدات أولى مبارياته بأولمبياد باريس 2024 أمام منتخب البرازيل بنتيجة 2/0 .

ويتكون منتخب مصر للكرة الطائرة الشاطئية من الثنائي مروة مجدي و دعاء الغباشي .

ويتواجد المنتخب المصري للطائرة الشاطئية بجوار كلًا من منتخبات: “البرازيل، إيطاليا، وإسبانيا“.

 و تأهل المنتخب المصري للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية لأولمبياد باريس للمرة الثانية في تاريخ اللعبة بعد غياب 8 سنوات.

وصعد المنتخب بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية التي أقيمت في المغرب عقب الفوز على منتخب نيجيريا بنتيجة “2-1“ في نهائي البطولة، ومثل المنتخب المصري الثنائي “دعاء الغباشي، ومروة مجدي“.

سلاح | محمد ياسين يودع بعد الخسارة أمام بطل اليايان في أولمبياد باريس 2024

تلقى البطل المصري محمد ياسين خسارة  على يد نظيره الياباني كازوياسو مينوبي ضمن منافسات الدور الـ 32 من منافسات سلاح سيف المبارزة فردي رجال في أولمبياد باريس 2024.

وانتهت المباراة بفوز بطل اليابان بنتيجة 9-8 في مواجهة كان فيها البطل المصري محمد ياسين خصمًا قويًا.

وكانت قرعة منافسات سلاح سيف المبارزة فردي رجال في أولمبياد باريس 2024 قد أوقعت المصري محمد ياسين في مواجهة البطل الياباني في الدور الـ 32 وهو أول مراحل المنافسات.

اختيار المصري عادل كُريم باللجنة المنظمة لأولمبياد باريس 2024

وقع الاختيار على المصري عادل كُريّم، للعمل ضمن أعضاء اللجنة المنظمة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

ويملك كُريم، سيرة ذاتية قوية حيث تمتد خبرته 15 عامًا في الملاعب والمحافل الرياضية فكان أول ظهور له في البطولات العالمية عام 1999 كمتطوعًا في كأس العالم لكرة اليد.

كما سبق له العمل في عدد من البطولات العالمية والعربية والأفريقية، مثل كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، أمم أفريقيا 2019 بمصر، دوري أبطال أفريقيا، البطولة العربية، كأس الملك سلمان للأندية بالإضافة إلى أول نسخة في التاريخ من بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات والتي استضافتها مصر.

تنس طاولة .. محمد البيلي يخسر من بطل بولندا في افتتاح مشواره بالأولمبياد

خسر محمد البيلي لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة من بطل بولندا ميلوسز ريزميسكي بنتيجة 4-0 ضمن منافسات فردي تنس الطاولة في دور الـ 64 لينتهي مشواره.

و نجح عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة في تحقيق الفوز على بطل مدغشقر بنتيجة 4-1 في الفردي بدور الـ64  من منافسات تنس الطاولة بالاولمبياد .

وسيواجه عمر عصر الإكوادوري ألبرتو مورينو المصنف (49 عالمياً) في مباراة دور الـ 32 غدًا الإثنين.

وكان  الثنائي المصري عمر عصر و دينا مشرف لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة قد ودعا أمس منافسات الزوجي المختلط من الدور الأول بالخسارة أمام الزوجي الصيني وانج شوكين ة صن يانج-شا بأربعة أشواط دون.

زوجي التجديف ينهي التصفية الأولى في المركز الخامس بأولمبياد باريس

لم ينجح زوجي منتخب التجديف محمد علاء قوطة وأحمد خالد عبد العال في التأهل المباشر لنصف نهائي منافسات الزوجي بأولمبياد باريس حيث حققا المركز الخامس.

وجاءت المنافسة صعبة مع أيرلندا و النرويج و اليونان و أوكرانيا الذين سيطروا على المراكز الأولى و حصل الثنائي المصري على المركز الخامس بزمن قدره 7 دقائق و20 ثانية في هذه التصفية.

 وما زال لدى الثنائي فرصة للتأهل للدور ربع النهائي من خلال المنافسة في التصفية الثانية المقرر لها غدًا .

سلاح .. يارا الشرقاوي تودع منافسات الشيش من دور الـ 32 بالأولمبياد

خسرت يارا الشرقاوي لاعبة منتخب مصر للسلاح من الصينية هوانج كيانكيان 15-5 في دور الـ 32 من سلاح الشيش بأولمبياد باريس لتودع المنافسات.

وكان عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة قد تمكن من تحقيق الفوز على بطل مدغشقر بنتيجة 4-1 في الفردي بدور الـ64  من منافسات تنس الطاولة بالاولمبياد 

فيما ودعت ريماس خليل لاعبة منتخب مصر للرماية منافسات الرماية 10م مسدس بعدما أنهت التصفيات في المركز 29 من أصل 48 في أولمبياد باريس 2024

وودعت مي مجدي لاعبة منتخب الرماية بمنافسات الرماية 10م مسدس في المركز 35 من أصل 48 لاعبة بالأولمبياد

فيما كان محمود محسن لاعب منتخب مصر لسلاح الإيبيه يخسر من بطل التشيك يوركا جاكوب 15-8 في دور 64 فردي رجال بدورة الألعاب  الأولمبية باريس 2024 .

 

تعرف على منافس عمر عصر في المباراة المقبلة بالأولمبياد

نجح عمر عصر لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة في تحقيق الفوز على بطل مدغشقر بنتيجة 4-1 في الفردي بدور الـ64  من منافسات تنس الطاولة بالاولمبياد .

وسيواجه عمر عصر الإكوادوري ألبرتو مورينو المصنف (49 عالمياً) في مباراة دور الـ 32 غدًا الإثنين.

وكان  الثنائي المصري عمر عصر و دينا مشرف لاعبا منتخب مصر لتنس الطاولة قد ودعا أمس منافسات الزوجي المختلط من الدور الأول بالخسارة أمام الزوجي الصيني وانج شوكين ة صن يانج-شا بأربعة أشواط دون.

رماية .. محمد حمدي وإبراهيم كٌريم يودعان منافسات أولمبياد باريس 2024

ودع لاعب الرماية المصري محمد حمدي منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي أقيمت اليوم الأحد، في ثاني أيام المنافسات

واحتل حمدي المركز ال 24 فى منافسات 10 متر بندقية ضغط هواء رماية للرجال، ليودع المنافسات مبكرا.

كما ودع إبراهيم كُريم المنافسات بعد تحقيقه المركز الـ 38 في منافسات 10 متر ضغط هواء رجال.

ويتأهل للدور الثاني أول 8 لاعبين فقط .

هنا جودة توجه رسالة اعتذار بعد خسارتها في أولمبياد باريس 2024

وجهت هنا جودة، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، رسالة اعتذار بعد خسارتها من دور الـ 64 لمنافسات تنس الطاولة فردي سيدات في أولمبياد باريس 2024.

هنا جودة المصنفة 32 عالميًا ودعت منافسات تنس طاولة فردي سيدات في أولمبياد باريس أمام الهولندية بريت إيرلاند المصنفة 74 عالميًا.

وخسرت هنا جودة أمام بريت إيرلاند بنتيجة (4-0) في نتيجة كارثية، لتودع منافسات تنس طاولة فردي سيدات من دور الـ 64.

وقالت هنا جودة خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أنا أسفة .. عارفة إني مكنتش على قد مسؤلية ماتش أمبارح وبعتذر ليكم وأوعدكم أني هفضل مكملة وأصلح أخطائي وأحسن من نفسي".

رماية .. ريماس خليل و مي مجدي تودعان منافسات 10م مسدس بالأولمبياد

ودعت ريماس خليل لاعبة منتخب مصر للرماية منافسات الرماية 10م مسدس بعدما أنهت التصفيات في المركز 29 من أصل 48 لاعبة في أولمبياد باريس 2024.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :