اخبار كورة

طريقة مشاهدة مباراة الهلال الودية ضد كومو الإيطالي اليوم

موقع اخبار كورة - يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي نظيره كومو الإيطالي، في مباراة ودية دولية، وذلك في إطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات الموسم الجديد، على رأسها الدوري السعودي للمحترفين.

ويخوض الهلال السعودي معسكرًا خارجيًا في النمسا تحت قيادة المدرب جورجي خيسوس، في إطار الاستعداد للموسم الجديد من مسابقة دوري روشن 2024-25، حيث يبحث عن مواصلة التتويج بالألقاب وعلى رأسهم دوري روشن.

ويلعب الهلال السعودي رابع مبارياته الودية حينما يلاقي كومو الإيطالي، في رابع التجارب الودية على ملعب "باد كلينكيرشهايم سبورت آرينا".

وسقط الهلال في فخ الخسارة أمام نظيره صن داونز الجنوب أفريقي في المباراة الودية التي جمعت بينهما في اللقاء الودي الثالث له، بنتيجة 2 - 1.

موعد مباراة الهلال وكومو الودية

موعد مباراة الهلال وكومو الودية، هو يوم الإثنين 29 يوليو 2024، على ملعب باد كلينكيرشهايم سبورت آرينا، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وكومو الودية

لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أي قناة حصلت على حقوق بث إذاعة المباراة تلفزيونيًا، ولكن يمكن متابعة اللقاء عبر تطبيق STC على الهواتف الذكية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :