اخبار كورة

ملاعب أول جولتين في الموسم الجديد بالدوري السعودي

موقع اخبار كورة - أعلنت إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين في بيان لها عن الملاعب التي تشهد مباريات الجولتين الأولى والثانية من مباريات دوري روشن السعودي خلال الموسم الجديد.

ملاعب الجولة الأولى في دوري روشن بالموسم الجديد

تنطلق مباريات الجولة الأولى بالمواجهة التي تجمع بين التعاون والفيحاء على ملعب نادي التعاون فيما يواجه الوحدة ، نظيره الرياض على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة فيما يصطدم النصر بالرائد على ملعب الأول بارك. 

ويواجه ضمك ، نظيره لخليج على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط، ويلتقي الأهلي ، نظيره العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة،  فيما يبدأ  القادسية الصاعد حديثًا مشواره في دوري روشن بلقاء الفتح على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام.

ويحل الاتحاد ضيفًا ثقيلاً عل نادي الخلود على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويحل حامل اللقب الهلال ضيفًا  ثقيلاعلى الأخدود في مدينة الأمير هذلول الرياضية بنجران بينما يصطدم الشباب بالاتفاق على ملعب نادي الشباب بالعاصمة الرياض.

ملاعب الجولة الثانية في دوري روشن بالموسم الجديد

تبدأ الجولة الثانية بالمواجهة التي يخوضها الفتح ضد الأهلي على ملعب نادي الفتح بالأحساء، فيما يواجه الرائد ، نظيره القادسية على ملعب نادي الرائد ببريدة كما يلتقي الفيحاء، نظيره النصر على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

ويلتقي الاتفاق والأخدود على ملعب نادي الاتفاق بالدمام، كما يواجه نادي الهلال ، نظيره نادي ضمك في مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية ويواجه  الوحدة / العروبة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.

ويتحدى الرياض ضيفه الخلود على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية يصطدم الخليج مع الشباب على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ويواجه الاتحاد ، التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :