اخبار كورة

تين هاج يعيش في قلق كبير بعد إصابة هويلند في مواجهة مان يونايتد وآرسنال

موقع اخبار كورة - يعيش الهولند إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في قلق كبير، لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها مهاجم الشياطين، راسموس هويلند، خلال المواجهة التي جمعت بينهما أمام آرسنال.

وخاض مانشستر يونايتد مباراة ودية أمام نظيره آرسنال، وسقط في فخ الخسارة بهدفين مقابل هدف، بعد أن افتتح هويلند التسجيل في الدقيقة 10 من المباراة وتعادل جابرييل خيسوس في الدقيقة 26 للجانرز وسجل جابرييل مارتينيلي هدف الفوز في الدقيقة 81 من اللقاء الذي أقيم في لوس أنجلوس.

وخرج المهاجم البالغ من العمر 21 عاما مصابًا في الشوط الأول بعد أن سجل هدف الافتتاح قبل أن يسقط مصابا بعدها بخمس دقائق فقط.

وبدا النجم الذي تبلغ قيمته 72 مليون جنيه إسترليني وكأنه يتحدث عن إصابته في عضلة الفخذ الخلفية قبل أن يخرج وهو يعرج إلى النفق المؤدي إلى ملعب سوفي.

ثم تبعه بعد 20 دقيقة اللاعب الجديد لمانشستر يونايتد ليني يورو ، 18 عامًا.

ويبدو أن اللاعب الذي وصل الأسبوع الماضي مقابل 52 مليون جنيه إسترليني من ليل يعاني من إصابة في الكاحل.

وقال المدير الفني تين هاج : "بالطبع من السابق لأوانه أن نتحدث عن هذا الأمر وعلينا الانتظار لأكثر من 24 ساعة، وبعد ذلك نأمل أن نعرف المزيد".

وأضاف: "كنا حذرين بشكل خاص مع ليني لأنه شارك في 50 بالمائة فقط من الجلسات.

وأتم : "ولكن دعونا نكون إيجابيين ونرى ما سيخرج."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :