اخبار كورة

عائلة مبابي قد تحرم الأهلي من مهاجم أفريقي وحلم أخر يتبخر

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية مفاجأة مُتعلقة باللاعب ألكسندر مندي، مهاجم فريق كان الفرنسي، والذي كان قريبا من الانتقال إلى صفوف سندرلاند الإنجليزي خلال الفترة الماضية، إلا أن الصفقة تعثرت في اللحظة الأخيرة بسبب تدخل عائلة كيليان مبابي نجم ريال مدريد الإسباني.

عائلة مبابي تحرم الأهلي من صفقة خاصة

ألكسندر مندي يُجيد في مركز رأس الحربة ويبلغ من العُمر 30 عاما، وخاض 7 مباريات دولية مع منتخب بلاده غينيا بيساو، وأظهر تألقه مع كان الفرنسي الذي يتواجد في الدرجة الثانية، وسجل بشكل عام في مسيرته 101 هدف، وصنع 14.

موقع " snl24" الجنوب إفريقي، قال إن اللاعب ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى صفوف الأهلي، في ظل حاجة النادي للتعاقد مع رأس حربة صريح.

لكن الأزمة تكمن في رغبة عائلة مبابي تحديدا والدته فايزة التي تملك شركة خاصة لتسويق اللاعبين من ضمن هؤلاء ألكسندر، والذي كان قريبا من الانتقال إلى صفوف سندرلاند الإنجليزي واتجه إلى إنجلترا للخضوع إلى الفحوصات الطبية، لكن عائلة مبابي تحديدا والدته أقنعت اللاعب بالبقاء في صفوف كان الفرنسي وعدم الرحيل لأن عائلة اللاعب واللاعب ذاته يتجهون في الوقت الحالي للاستحواذ على ملكية نادي كان الذي يتواجد في الدرجة الثانية الفرنسي وبالتالي يرغبون في بقاء اللاعب.

وتعثرت صفقة انتقال اللاعب إلى سندرلاند بعدما اقتنع بالبقاء في صفوف ناديه الفرنسي وبالتالي أصبحت فكرة تعاقد الأهلي معه أيضا صعبة في ظل اقتناع ألكسندر بحديث عائلة مبابي نجم ريال مدريد.

ألكسندر خاض 39 لقاء مع كان الفرنسي هذا الموسم، سجل 23 هدفا وصنع هدفين الأمر الذي يعكس مستواه الفني المميز.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :