اخبار كورة

معتز البطاوي المدير الرياضي لسيراميكا: طول عمري شخص أهلاوي.. وهذا موقفنا من الانسحاب

موقع اخبار كورة - أعرب معتز بطاوي، المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، عن رفضه لمشاهدة فريقه يتعرض للظلم بعد الخسارة من الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وحقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

وقال معتز البطاوي، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نخاف على كيان النادي الذي نعمل فيه، أن طول عمري شخص أهلاوي وأشجع الفريق بقوة، ولكن لا يصح أن أشاهد فريقي يتعرض للظلم، طول الوقت نقدم أداء كبير، ولكن في النهائية يكون هناك ظلم لنا في بعض القرارات".

وأكمل المدير الرياضي بنادي سيراميكا كليوباترا، قائلًا: "أحب أن أبارك للنادي الأهلي على المكسب والأداء في اللقاء، واقترب من التتويج بالدوري، لكن الأهلي لا يحتاج للمساعدة، الأهلي أكبر كيان في إفريقيا ومصر".

واسترسل: "داخلين على مباريات قوية الفترة المقبلة، وطلبت من اللاعبين عدم الاحتكاك بالحكم خوفًا لعدم تعرض أحد منهم للإيقاف قبل نهائي كأس الرابطة، والحكم محمد معروف حكم كبير، كنا نشعر أن بإمكاننا التعادل في اللقاء، ولكن النتيجة زادت في الدقائق الأخيرة".

وأضاف: "لعبنا مباراة مميزة واركتبنا بعض الأخطاء الفردية، كلاعب عندما استقبل أي هدف بخطأ وأشعر بالظلم هذا يؤثر على مستواي، بعدما اتعادلنا لم نستطيع في العودة للنتيجة سريعًا".

وأتم معتز البطاوي، تصريحاته قائلًا: "ليس أسلوبنا الانسحاب ولا أريد الحديث عن هذا الشق بشكل كبير، حتى عندما جمعنا اللاعبين فلم نكن نريد الانسحاب بالتأكيد، الدوري انتهى وأتمنى أداء تحكيمي جيد في نهائي كأس الرابطة".

وبهذه النتيجة، يؤمن النادي الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 72 نقطة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 44 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :