اخبار كورة

غيابات الزمالك أمام الجونة في مواجهة دوري نايل.. موقف عبد الله السعيد

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الجونة، المقرر لها في التاسعة مساء غداً  الجمعة باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام الجونة في دوري نايل

ويفتقد الفريق الأيبض لخدمات العديد من لاعبيه في المباراة المرتقبة أمام الجونة.

ويغيب عن الزمالك في مباراة الغد كلاً من، أحمد حمدي ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ومحمد صبحي للإصابة، وأحمد مصطفى زيزو ومحمد شحاتة وزياد كمال وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بباريس.

ويدرس الجهاز الفني للفريق إراحة عبد الله السعيد لاعب الوسط من مباراة الجونة، في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.
ويخوض الزمالك تدريبه الختامي في السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب النادي استعداداً لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب مران اليوم سيختار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز القائمة التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً لخوض اللقاء.

موعد مباراة القادمة للزمالك بعد الخسارة من المقاولون العرب في الدوري

تقام مباراة القادمة للزمالك بعد الخسارة من المقاولون العرب في الدوري أمام الجونة في يوم الجمعة 2 أغسطس في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة و21:00 بتوقيت مكة المكرمة و18:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة القادمة للزمالك بعد الخسارة من المقاولون العرب في الدوري

تقام مباراة القادمة للزمالك بعد الخسارة من المقاولون العرب في الدوري أمام الجونة على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة القادمة للزمالك بعد الخسارة من المقاولون العرب في الدوري

تذاع مباراة القادمة للزمالك بعد الخسارة من المقاولون العرب في الدوري عبر قناة "أون تايم سبورتس".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :