اخبار كورة

موقف جوتا ولويس.. الميزانية تجبر اتحاد جدة على تغيير خطته في الميركاتو الصيفي

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي، أن نادي اتحاد جدة، يتجه لتغيير خطته، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب الأزمة المالية.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن اللجنة الفنية في نادي الاتحاد، تتجه إلى اعتماد استمرار البرازيلي لويس فيليبي، مدافع الفريق، في الموسم الجديد لعدم توفر ميزانية كاملة لتغييره، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الاتحاد تفضل التعاقد مع مدافع أجنبي جديد إلى جانب فيليبي خلال الأيام المقبلة، إضافة إلى لاعب جناح هجومي من مواليد 2003.

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن هناك إمكانية لخروج فيليبي ولكن في حال توفر الميزانية، والتعاقد مع لاعبين آخرين لتعويضه خلال الميركاتو الصيفي.

وكان اتحاد جدة قد تعاقد مع المدافع في الصيف الماضي لمدة ثلاثة أعوام قادمًا من ريال بيتيس الإسباني.

وفي السياق ذاته، أكدت الصحيفة خروج البرتغالي جواو بيدرو "جوتا" من الاتحاد سواء بالإعارة الخارجية، أو التسوية، إضافة إلى عروض أخرى، تلقاها من أندية الدوري السعودي لاستعارته.

وأبرم الاتحاد في الأيام القليلة الماضية، صفقتين خلال الميركاتو الجاري، بالتعاقد مع الجزائري حسام عوار، والفرنسي موسى ديابي.

ومن المقرر، أن يفتتح الاتحاد مشواره في دوري روشن السعودي بمواجهة الخلود في لقاء الجولة الأولى لموسم 2024-2025.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :