اخبار كورة

اتحاد شمال إفريقيا يعلن عبر "كورة بلس" مشاركة منتخب مصر للسيدات ببطولة بتونس في سبتمبر

موقع اخبار كورة - ينظم اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم مثمثل في لجنة تطوير كرة القدم النسائية، بطولة تنشيطية لمنتخبات الكرة النسائية تحت 17 عامًا، في دولة تونس الشقيقة خلال الفترة من الأثنين 2 لـ 9 ستبمر المقبل، بمشاركة 4 منتخبات بينهم منتخب مصر للشابات.

وقالت حفصاء المساعف رئيس قسم تطوير كرة القدم النسائية باتحاد شمال إفريقيا في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "سيشارك منتخب مصر في البطولة المقرر إقامتها في دولة تونس، رفقة منتخبات تونس والمغرب هذا وبجانب منتخب تنزانيا".

وأضافت حفصاء خلال تصريحاتها: "وجهنا أيضًا الدعوة للمنتخب التنزاني للمشاركة في البطولة، لإصفاء روح من المنافسة على فعاليتها، والتي تقام بين 4 منتخبات".

وتأتي هذه الدورة التنشيطية في إطار خطة الاتحاد الدولي لكرة القدم لتطوير اللعبة، والخاص بمشروع "فيفا فوروورد "fifa forward programme".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :