اخبار كورة

أحمد سالم: كل ما يُثار عن الصفقات كلام وكلاء.. وهذا موقفنا من خوض كأس مصر

موقع اخبار كورة - أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن كل ما يثار عن وجود صفقات للزمالك هو كلام وكلاء، كما أكد على أن بطولة الأبيض لم يعترض على المشاركة في كأس مصر.

وقال سالم خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" : "الزمالك لم يعترض على الكأس وإنما على مواعيد جدول المباريات، لإن اللاعبين يجب أن يأخذوا راحة، والقرار النهائي سيتم اتخاذه بعد اجتماع مجلس إدارة النادي".

وأكمل: "اتحاد الكرة وضعة نفسه في مأزق ويريد الخروج منه من خلال لعب بطولة الكأس، والمدير الفني للزمالك ومجلس الإدارة صاحب قرار المشاركة من عدمه".

وعن فك أزمة القيد قال: "هناك ملفات مفتوحة فيما يخص العقوبات وملف ساسي أيضا وهناك ملف مستحقات اللاعبين الذي تم إنجاز منه عدة أشياء".

وواصل: "عدد كبير من صفقات الزمالك كلام وكلاء وقصة ترند في المقام الأول، الزمالك عندما يتعاقد مع لاعب سيعلن عنه في مؤتمر رسمي".

وأكد: "زيزو نجم الزمالك الأول، ولو بعد الأولمبياد جاءت عروض لزيزو سيتم الاجتماع معه ومناقشة تلك العروض، لكن الزمالك يتمسك به في المقام الأول، وهو رمز من رموز الزمالك".

واختتم: "تجربة السوبر المصري الماضي بدون الزمالك، فشل فشلا زريعا وإذا تم الاستقرار على مشاركة النادي في البطولة القادمة سنسعد بهذا القرار".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :