اخبار كورة

مشجعة آسيوية تساند منتخب مصر في مواجهة إسبانيا بمنافسات اليد في أولمبياد باريس

موقع اخبار كورة - شهدت مدرجات ملعب مباراة منتخب مصر وإسبانيا في ربع النهائي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، حضور جماهير آسيوية لتساند الفراعنة.

والتقطت عدسات المصورين تواجد فتاة آسيوية رفقة بعض من الجماهير الآسيوية لمساندة منتخب مصر في مواجهته الهامة ضد الماتادور الإسباني.

ويتقدم منتخب مصر على إسبانيا بنتيجة 20 - 16 في منتصف الشوط الثاني. 

وحسم منتخب مصر تأهله مبكرًا منذ الجولة الرابعة في دور المجموعات بعد فوزه على النرويج، ما رفع رصيده إلى 5 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة.

مشوار منتخب مصر في الأولمبياد

و تعادل منتخب مصر لكرة اليد مع منتخب فرنسا بنتيجة 26 - 26 وقبلها خسر المنتخب من الدنمارك بنتيجة 30-27 في ثاني جولات منافسات دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية فيما افتتح الفراعنة مشوارهم بتحقيق مثيرا على المجر بنتيجة 35 - 32.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأرجنتين يوم الأحد، في ختام مباريات دور المجموعات بنتيجة 34 - 27 . 

وتعد هذه المشاركة هي الثامنة للمنتخب المصري في الألعاب الأولمبية، حيث شارك سابقًا في نسخ 1992، 1996، 2000، 2004، 2008، 2016، و2020.

وخاض منتخب إسبانيا حتى الآن 5 مباريات سجل خلالها 4 انتصارات وخسر واحدة وسجل 11 هدفًا بينما استقبلت مرماه حتى الآن 5.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :