اخبار كورة

نجاح 7 مُحكمات ورسوب 3 حكام ساحة ونجاح 20 ورسوب 5 حكام مساعدين

موقع اخبار كورة - اختتمت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم معسكر نخبة المحكمات المصريات، تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي تضمن محاضرات عملية ونظرية لشرح تعديلات القانون للموسم الجديد، من المحاضرين الدوليين تامر دري، سيد مراد، محمد أبو خاطر، هيام بركة والمعدة البدنية خديجة صالح.

وكانت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، قررت مطلع يوليو الماضي توجيه الشكر للحكم الدولي السابق سعيد عبد الغفار، والمشرف على ملف التحكيم النسائي بالجبلاية، على هامش اعادة الهيكلة التي أجراتها للجنة آنذاك.

وكان سعيد عبد الغفار تولي ملف التحكيم النسائي، مطلع الموسم الكروي المنصرم 2023-2024، خلفًا للحكم الدولي السابقة والمحاضرة الدولية هيام بركة، والتي رحلت عن شغل ذلك المنصب بعد فترة تجاوزت موسم ونصف.

وأجريت مجموعة من الاختبارات الطبية والفنية نظريًا وعمليًا، أسفرت عن اجتياز 7 محكمات ورسوب 3 حكام ساحة، ونجاح 20 ورسوب 5 حكام مساعدين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :