اخبار كورة

البقالي: "تحدثت مع أمي فقط في يوم السباق.. نحن المغاربة لا نشبع وأسعى لتكرار الإنجاز في لوس أنجلوس 2028"

تحدث سفيان البقالي، عن أهدافه المستقبلية بعد تتويجه بميدالية 3000 متر موانع في أولمبياد "باريس 2024"، باسطا الكثير من التفاصيل التي سبقت إنجازه يوم أمس.

وقال البقالي في تصريحاته لـ"DW": "عندما آتي للألعاب الأولمبية، أقوم بخمسة أشياء أولها إغلاق الهاتف. عندما أضع قدمي في القرية الأولمبية لا أتحدث مع أحد".

وواصل: "يوم السباق تحدثت فقط مع والدتي. كانت تعرف الثقل الموجود على عاتقي والصعوبات التي مررت بها هذه السنة والإصابة التي عانيت منها طوال الموسم".

وأكمل: "قالت لي كل ما سيحصل اليوم سيكون خيرا، إذ كانت على علم بالإصابة التي عانيت منها. ووعدتها بتحقيق نتيجة ستفرج قلبها وهو ما حدث بالفعل".

واختتم: "نحن المغاربة معروفون أننا لا نشبع  من الإنجازات. منذ سنة 2016، أخذت على عاتقي مسؤولية الفوز بالبطولات الكبرى وتحقيق الميداليات. رفعنا التحدي في أولمبياد طوكيو ونرفعه الآن في أولمبياد باريس، ونتطلع بلا شك إلى تحقيق نفس النتائج في أولمبياد لوس أنجلس في 2028".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :