اخبار كورة

عطية الله: "فضلت اللعب ‏للأهلي لأنه النادي الأكبر والأفضل عربيا وأفريقيا وبالتأكيد هو ملك أفريقيا"

أكد المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر المنضم حديثا للأهلي المصري، أن حمل قميص هذا الأخير يعتبر شرفا لأي لاعب.

وقال يحيي عطية الله في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "ارتداء ‏قميص نادي القرن الأفريقي شرف لأي لاعب، ولم أتردد للحظة في الموافقة على الانضمام إليه، رغم العروض التي تلقيتها".

وأردف: "وافقت على الانتقال للأهلي مباشرة بعدما تلقيت اتصالات مباشرة من أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، كما أن المفاوضات تمت على الفور و‏لم تستغرق الكثير من الوقت، وصولا إلى التوقيع وإتمام التعاقد خلال الساعات الماضية".

وأضاف: "فضلت اللعب ‏للأهلي لأنه النادي الأكبر والأفضل عربيا وأفريقيا والمنافس الدائم على الألقاب، والذي يمتلك جميع مقومات النجاح التي تساعد على تحقيق الإنجازات وحصد البطولات".‏

واختتم عطية الله حديثه: "أشعر بالفخر الشديد بعد أن أصبحت لاعبا في الفريق بشكل رسمي، وأنا ‏أعرف جيدا قيمة الأهلي وطموحات جماهيره، وأتمنى أن أقدم كل ما يمكنني للفوز بكل الألقاب خلال الفترة المقبلة، ‏وبالتأكيد الأهلي هو ملك أفريقيا ولديه خبرات كبيرة، وسوف نستعد بقوة للفوز بالبطولة الأفريقية رقم 13".‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :