اخبار كورة

الوداد يتعادل وديا مع النادي الأفريقي في رادس (1-1)

تعادل فريق الوداد الرياضي، مساء يومه الأحد، مع النادي الأفريقي التونسي بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب حمادي العقربي (رادس)، في العاصمة تونس.

وافتتح النادي الفريقي النتيجة بهدف المدافع الودادي نبيل مرموق ضد مرماه منتصف الشوط الأول، بعد خطأ مشترك مع الحارس عبد العالي المحمدي.

بالمقابل، نجح فريق الوداد في تعديل الكفة مطلع الشوط الثاني، بواسطة اللاعب الرايحي، لتنتهي هذه المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وتميزت هذه المباراة الإعدادية بمشاركة معظم الوافدين الجدد على نادي الوداد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يرغب المدرب الجنوب أفريقي في الوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين قبل تحديد القائمة التي ستحمل قميص الفريق الموسم المقبل.

ودخل الفريق الأحمر المباراة المذكورة بعبد العالي المحمدي في حراسة المرمى، ونبيل مرموق وجمال حركاس العميد ومحمد مفيد وزكرياء ناسك في الدفاع، وأسامة محروس وحمزة الساخي وأسامة الزمراوي ومحمد الرايحي في وسط الميدان، في قاد معاد انزو وشعيب فيضي الخط الأمامي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :