اخبار كورة

جيسوس ضد يايسله ..آخر استعدادات الهلال والأهلي لـ كلاسيكو السوبر السعودي

موقع اخبار كورة - يكثف فريقا الهلال والأهلي اليوم الإثنين استعدادتهما للمواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في السوبر السعودي غدًا الثلاثاء.

الهلال يخوض مواجهة من العيار الثقيل غدًا  الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والربع مساء في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي ضد الأهلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال يضع اليوم الإثنين اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الأهلي في كلاسيكو السوبر السعودي.

مدرب الزعيم يسعى اليوم لوضع التشكيل الذي من المقرر أن يخوض به مباراة الكلاسيكو والتي يطمح في تحقيق الفوز خلالها في بداية مشواره في الموسم الجديد.
.

جيسوس ضد يايسله

كلاسيكو السوبر السعودي بين الهلال والأهلي يشهد مواجهة خاصة بين جيسوس مدرب الزعيم والألماني يايسله مدرب الراقي.

مباراة الغد في كلاسيكو السوبر السعودي تعد الصدام الثالث بين البرتغالي جيسوس والألماني يايسله حيث جمعت مواجهتين بين الفريقين في النسخة الماضية من دوري روشن حسمهما الهلال لصالحه على حساب الأهلي.

يدخل جيسوس مباراة الغد في كلاسيكو السوبر السعودي لقيادة الهلال لتحقيق فوز جديد على الهلال في الوقت الذي يبحث فيه الألماني عن رد اعتباره أمام نظيره البرتغالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :