اخبار كورة

تطور مفاجئ في مستقبل فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد والسبب الدوري السعودي

موقع اخبار كورة - كشف تقرير صحفي عن تطور مفاجئ في مستقبل البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد ، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

وتلقى الدولي البرازيلي عرضا ضخما من صندوق الاستثمار السعودي من أجل الانتقال إلى أحد الأندية السعودية خلال ميركاتو 2024.

وقال الصحفي ماريو كورتيجانا، الذي يعمل في صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، إنّ وفد من صندوق الاستثمار السعودي تواصل مع فينيسيوس للانتقال إلى الدوري السعودي؛ ليصبح سفيرًا للمملكة قبل استضافة السعودية لكأس العالم 2034.

فينسيوس يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي

وأضاف أن فينيسيوس جونيور رفض العرض المقدم من السعودية، واللاعب يرغب في الاستمرار مع ريال مدريد والفوز بالعديد من الألقاب، والتتويج بالكرة الذهبية مع الميرنجي.

وتابع بأن الجانب السعودي سيجدد المفاوضات مرة أخرى لضم فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد؛ إذ إنّ الدولي البرازيلي أبرز اهتمامات صندوق الاستثمار السعودي، خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن فينيسيوس جونيور لديه عقد مع ريال مدريد حتى يونيو 2027 وتبلغ قيمة الشرط الجزائي مليار يورو، ومن جانبه يرفض مسؤولي الميرنجي رحيل الدولي البرازيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :