اخبار كورة

النصر يواصل تحضيراته لمواجهة التعاون في السوبر السعودي

موقع اخبار كورة - يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر السعودي اليوم الإثنين تحضيراته لمواجهة التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي.

النصر يخوض مواجهة قوية ضد التعاون يوم الأربعاء القادم في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي .

آخر استعدادات النصر لمواجهة التعاون في السوبر السعودي


 
الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر واصل تدريباته الجماعية أمس الأحد في الوقت الذي واصل فيه الثنائي أندرسون تاليسكا مهاجم الأصفر و سامي النجعي لاعب الوسط برنامج التأهيل الخاص به.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن خاض عدد من تمارين اللياقة المكثفة الخاصة به في الوقت الذي قام فيه النجعي بالركض حول الملعب.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النصر إلى أبها اليوم الإثنين استعدادًا لخوض منافسات السوبر السعودي.

وفي وقت سابق أكدت تقارير صحفية أن تاليسكا أصبح من المحتمل أن يشارك في مباراة النصر ضد التعاون في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

و أشارت صحيفة "الرياضية" إلى أنه يتوقع أن يتعافى تاليسكا من الشد الذي تعرض له في عضلة الفخذ الخلفية خلال المباراة الودية التي خاضها النصر ضد غرناطة الإسباني يوم الأحد الماضي في إطار استعداداته لخوض منافسات الموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :