اخبار كورة

العين الإماراتي ينافس آياكس على ضم لاعب يوفنتوس

موقع اخبار كورة - بدأ نادي العين الإماراتي تحركه بشكل رسمي من أجل التعاقد مع المدافع الإيطالي دانيلي روجاني، لاعب نادي يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعرض نادي يوفنتوس المدافع الإيطالي دانيلي روجاني للبيع خلال فترة الانتقالات الحالية بناءً على طلب من تياجو موتا، رغم تمديد العقد حتى يونيو 2027.

وأفادت شبكة "سبورت إيطاليا" أن نادي العين قدم عرضًا بالفعل بقيمة 3 مليون يورو لصالح نادي يوفنتوس من أجل التعاقد مع دانيلي روجاني.

وأعطى نادي يوفنتوس موافقة مبدئية على إتمام انتقال دانيلي روجاني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قدم العرض المادي المطلوب.

إلا أن المدافع الإيطالي دانيلي روجاني ينتظر آياكس الهولندي، والذي توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب ولكن لم يوافق على دفع القيمة المطلوبة من يوفنتوس حتى الآن.

وستكون الساعات القادمة حاسمة في مستقبل روجاني، والذي تأكد رحيله عن يوفنتوس، منتظرًا تحديد وجهته سواء إلى العين الإماراتي أو آياكس الهولندي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :