اخبار كورة

موكوينا: "جماهير الوداد هي الأفضل في العالم"

أكد الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، أنه فخور بلاعبي الوداد الرياضي، عقب التعادل (1-1) ضد النادي الأفريقي التونسي، في مباراة ودية، يوم أمس الأحد.

وقال موكوينا في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "أنا جد فخور باللاعبين، بعد 3 أسابيع من التداريب والعمل الجاد. المباراة كانت ضد فريق صعب، خاصة أنه بدأ فترة التحضير للموسم الجديد، قبل 5 أو 6 أسابيع، وبالتالي لا يمكنني سوى أن أكون فخورا بمردود اللاعبين".

وأضاف: "لا زال ينتظرنا عمل كبير علينا القيام به، ولكن الفريق أظهر شخصية كبيرة، بعد العودة في النتيجة ضد النادي الأفريقي. كان هناك مجهود كبير، وهذا ناتج عن العمل الذي تقوم به كل المكونات من لاعبين وأطقم تقنية وطبية".

قبل أن يشير: "أعرف أن النادي عاش لحظات صعبة في آخر موسمين، والآن لدينا مسؤولية كبيرة، لإعادة إحياء نادي كبير. لدينا الدعم الكامل من داخل النادي والجماهير أيضا، واللاعبين يعرفون ذلك لأنني أخبرهم به كل يوم. جماهير تألمت كثيرا، وهذا الموسم نسعى أن نعوضهم على كل شيء، فهم يستحقون الفرحة، إنه الأفضل في العالم، ويجب أن نعيد لهم جميلهم، حيث كانوا مع الفريق في السراء والضراء، وكل هذا لن يتحقق إلا بالعمل كل يوم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :