اخبار كورة

فيجا في مقدمة بعثة الأهلي المغادرة لمواجهة الهلال في السوبر السعودي

موقع اخبار كورة - تواجد الإسباني جابرييل فيجا في مقدمة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المغادرة إلى أبها اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة الهلال غدًا الثلاثاء .

الأهلي يخوض مواجهة من العيار الثقيل غدًا  الثلاثاء في تمام الساعة السابعة والربع مساء في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي ضد الهلال على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.

قائمة الأهلي لمواجهة الهلال

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن تواجد فيجا في قائمة الأهلى جاء بعد موافقة الجهاز الطبي على مشاركته في تدريب الفريق بعد الإجهاد العضلي الذي تعرض له خلال الفترة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي قام بضم فيجا لقائمة الفريق عقب غياب المهاجم فراس البريكان بسبب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها كما غاب عن قائمة الفريق أيضًا كلاً من ريان حامد، وعبد الله العمار بسبب استمرار تلقيهما العلاج بعد الإصابة الأخيرة التي تعرضا له.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير على ملعب المباراة قبل المواجهة النارية التي يخوضها غدًا ضد الهلال في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :