اخبار كورة

وزارة الرياضة توافق على إنشاء شركة للاستثمار الرياضي باسم اللجنة البارالمبية

موقع اخبار كورة - أعلن الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على طلب اللجنة البارالمبية المصرية بإنشاء شركة مساهمة مصرية للعمل في المجال البارالمبي.

وقال مصطفى أن الشركة هدفها تحقيق الفائدة الاستثمارية والاقتصادية لأسرة النشاط البارالمبي في مصر، مؤكدًا أن هذا القرار هو انتصار كبير للحركة البارالمبية ومستقبلها، وتحقيق لطموحات كل من ينتمي إلى أسرة الرياضة البارالمبية.

وتوجه الدكتور حسام الدين مصطفى بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على دعمه الدائم للجنة البارالمبية وأبطال مصر البارالمبيين في مختلف الرياضات.

وأكد مصطفى أن اللجنة البارالمبية المصرية ستبدأ فورًا في الانتهاء من كافة الاجراءات، لتصبح الشركة مصدرًا لتمويل الرياضات البارالمبية واستدامته، تحقيقًا لاستراتيجية اللجنة البارالمبية في ملف الاستثمار الرياضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :