اخبار كورة

فاركو في مواجهة مثيرة ضد البنك الأهلي للابتعاد عن صراع قاع الدوري

موقع اخبار كورة - يخوض فريق فاركو في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية ضد نظيره البنك الأهلي في إطار مباريات الجولة الـ 33 من بطولة دوري نايل.

يحل فاركو في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد القاهرة الدولي ضيفًا ثقيلاً على البنك الأهلي في المواجهة المثيرة التي تجمع بين الفريقين .

البنك الأهلي ضد فاركو

يطمح فاركو في تحقيق الفوز في مباراة اليوم على البنك الأهلي وخطف الثلاث نقاط والابتعاد عن صراع فرق المؤخرة في قاع الدوري في ظل شبح الهبوط الذي يطاردها بقوة مع قرب إسدال الستار على منافسات النسخة الحالية من البطولة.

فاركو يتواجد قبل مباراة اليوم في المركز الـ 15 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق 6 انتصارات وتعادل في 13 مباراة وتعرض للهزيمة في مثلها.

فاركو في آخر ظهور له تعادل مع نظيره بيراميدز بنتيجة 2-2 في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 32 من بطولة الدوري المصري.

مباراة اليوم ستكون بالغة الصعوبة على فاركو في ظل رغبة البنك الأهلي في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط خاصة بعد خروجه مؤخرًا من منافسات بطولة كأس مصر بعد الخسارة أمام المصري بنتيجة 3-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :