اخبار كورة

الهلال ضد الأهلي ..كيف يخطط جيسوس لمواجهة يايسله في موقعة السوبر السعودي؟

موقع اخبار كورة - مواجهة خاصة جدًا يتوقع أن تشهدها مباراة الهلال ضد الأهلي في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي بين البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الزعيم  والألماني الألماني ماتياس يايسله مدرب الراقي.

كلاسيكو السوبر السعودي يعتبر المواجهة بين البرتغالي جيسوس والألماني يايسله حيث جمعت مواجهتين بين الفريقين في النسخة الماضية من دوري روشن حسمهما الهلال لصالحه على حساب الأهلي.

الهلال ضد الأهلي

تقارير صحفية سعودية كشفت عن آخر استعدادات المدربين المخضرمين لخوض موقعة كلاسيكو السوبر السعودي وبدائل تعويضات الغيابات في صفوف الهلال والأهلي قبل ساعات من الصدام المرتقب بينهما.

وبحسب صحيفة " الرياضية" السعويدة فإن جيسوس يتجه لتعويض غياب البرازيلي مالكوم فيليبي بسبب الإصابة بالدفع بالصربي سيرجي سافيتش في مركز خلف المهاجم خلال مباراة الأهلي في نصف نهائي السوبر السعودي.

و أضافت الصحيفة أن المدرب البرتغالي يقوم أيضًا بالمفاضلة بين البرازيلي رينان لودي، وياسر الشهراني للدفع بأحدهما أساسيًا لخوض مباراة اليوم
من جانبه ينتظر الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي نتيجة الفحص الطبي الذي من المقرر أن يخضع له الإسباني جابرييل ظهر اليوم لتحديد مدى إمكانية خوضه موقعة نصف نهائي السوبر السعودي من عدمها.

يايسله يحاول جاهدًا تعويض غياب مهاجم الأهلي فراس البريكان الذي يعاني من الإصابة وبحسب تقارير صحفية فإنه يدرس الاستعانة بفهد الرشيدي، أو عبد الكريم الدارسي، بجانب البرازيلي روبرتو فيرمينو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :