اخبار كورة

بسبب الإصابة .. ميسي يغيب عن المشاركة في بطولة كأس الرابطتين

موقع اخبار كورة - تأكد غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف فريق إنتر ميامي في المباراة القوية التي يخوضها ضد كولومبوس بطل الدوري الأمريكي يوم الثلاثاء القادم في كأس الرابطتين لكرة القدم.

وخلت قائمة إنتر ميامي ضد كولومبوس والتي أعلن عنها المدرب خيراردو مارتينو من اسم ميسي الذي يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين ضد كولومبيا في نهائي النسخة الأخيرة من بطولة كوبا أمريكا. 

ميسي يغيب عن كأس الرابطتين

وتقام منافسات بطولة كأس الرابطتين بمشاركة فرق من الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي وقاد ميسي إنتر ميامي لحصد لقب النسخة الماضية من البطولة 
 وتجرى 8 مباريات في الدور 16 لتحديد المتأهلين الثمانية إلى الدور ربع النهائي الذي من المقرر أن يقام يومي الجمعة والسبت.  


وفي وقت سابق أشارت شبكة ESPN إلى أن ميسي يعاني من تمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب عن الملاعب حوالي 40 يوما.

وغادر ميسي ملعب هارد روك الذي استضاف نهائي كوبا أمريكا باكيا، بعد إصابة في الكاحل أثناء مواجهة كولومبيا لكن منتخب الأرجنتين نجح في الفوز باللقب ليحقق ميسي رقما قياسيا، كونه أكثر لاعب كرة قدم فوزا بالألقاب برصيد 45 بطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :