اخبار كورة

دفعة قوية لأهلي جدة قبل موقعة الهلال في السوبر

موقع اخبار كورة - تلقى الألماني ماتياس ياسله المدير الفني لفريق أهلي جدة، دفعة قوية قبل مواجهة الهلال في الكلاسيكو المقرر، اليوم، الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الهلال، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في أبها.

ووفقا لصحيفة "اليوم" السعودية، فإن التدريبات الجماعية للأهلي التي أقيمت مساء أمس، الإثنين، شهدت مشاركة المحور الإسباني، جابري فيجا بصورة طبيعية.

وأوضحت أن مشاركة فيجا جاءت بعد التعافي الكامل من الإصابة التي عانى منها على مستوى عضلة الفخذ، بجانب خضوع اللاعب لفحص طبي أثبت سلامته بشكل كامل، للمشاركة أمام الهلال.

وأشارت إلى أن جابي فيجا سيشارك بجانب فرانك كيسيه في وسط الملعب وعلي الأسمري، الذي يعد أحد الأسماء الأساسية في تشكيل ماتياس يايسله.

موعد مباراة أهلي جدة والهلال في كأس السوبر السعودي

موعد مباراة أهلي جدة والهلال في السوبر السعودي هو اليوم الثلاثاء 13 أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وستنطلق صافرة المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :