اخبار كورة

ثلاثي مانشستر سيتي بقائمة المرشحين لحصد جائزة لاعب العام في إنجلترا

موقع اخبار كورة - أعلنت رابطة اللاعبين المُحترفين في إنجلترا عن المرشحين لجائزة لاعب العام في موسم 2023-2024، حيث يتواجد 3 لاعبين من مانشستر سيتي في القائمة.

ويتواجد في قائمة المرشحين لحصد الجائزة، فيل فودين لاعب مانشستر سيتي وزميله إيرلينج هالاند، وزميله رودري، ومارتن أوديجارد لاعب أرسنال وكول بالمر لاعب تشيلسي وأولي واتكينز لاعب أستون فيلا.

ويسعى هالاند للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للعام الثاني على التوالي، لقد قدم النرويجي موسمًا مميزًا آخر بتسجيله 27 هدفًا وحصوله على الحذاء الذهبي للبريميرليج.

ويتواجد فيل فودين، الذي حصد لقب أفضل لاعب شاب مرتين، بعد موسم رائع تحت قيادة بيب جوارديولا، وسجل 27 هدفًا في جميع المسابقات وحفر اسمه في كتب التاريخ ليصبح أصغر لاعب على الإطلاق يفوز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :