اخبار كورة

محمد عبد المنعم .. لماذا لا يرفع نيس راية الاستسلام مع الأهلي؟ تقرير

موقع اخبار كورة - أصبح محمد عبد المنعم، مدافع فريق الأهلي قريبا من الانتقال إلى صفوف نيس الفرنسي في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي، والمفاوضات الجارية حاليا بين الأهلي والنادي الفرنسي لحسم الصفقة بشكل نهائي.

الأهلي يرغب في الاستفادة المادية من بيع عبد المنعم، وفي الوقت ذاته، يسعى اللاعب لخوض تجربة الاحتراف لذا يأمل في توصل الناديين لاتفاق.

محمد عبد المنعم ونيس الفرنسي

القدرات الفنية لـ محمد عبد المنعم أجبرت النادي الفرنسي على السعي وراء النادي الأهلي على أمل الفوز بخدمات المدافع الدولي لتقوية الخطوط الخلفية في الفريق بالموسم الجديد.

عبد المنعم خاض مع الأهلي في الدوري هذا الموسم 23 لقاء، بواقع 2227 دقيقة لعب، سجل هدفا، وكان له 9 تسديدات من ضمنها 2 على مرمى المنافسين، و7 تمريرات حاسمة، وصنع 7 فرص محققة.

أرقام محمد عبد المنعم

لكن على الجانب الدفاعي، وهو الدور الأهم، قطع الكرة 69 مرة، وله 33 تدخل ناجح وهو أكثر لاعبي الأهلي قطعا للكرات وكذلك الأكثر قياما بالتدخلات الناجحة.

على مستوى الالتحامات الهوائية، فاز عبد المنعم بـ 43 التحام هوائي، واستخلص الكرة 327 مرة وهو رقم كبير للغاية مقارنة بعدد الدقائق التي حصل عليها وكذلك المباريات.

شتت عبد المنعم الكرة من مناطق الخطورة 83 مرة، وفقد الكرة 41 مرة فقط، وبلغت دقة تمريراته 93% مما يعكس قدرته على بناء اللعب وتحضير الهجمة من الخلف عن طريق التمريرات الأرضية التي تساهم في بناء الهجمة.

وعلى مستوى الكرات الطولية الصحيحة، أرسل عبد المنعم 45 كرة طولية صحيحة من أًصل 76، ونسبة استلامه لتمريرات زملائه بلغت 100% مما يعكس قدرته المثالية على استلام الكرة بشكل صحيح.

وكان عبد المنعم أحد اللاعبين البارزين الذين ساهموا في تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال في النسخة قبل الماضية عندما سجل هدفا برأسية قوية في شباك الوداد المغربي في إياب المباراة النهائية ليحصد الأهلي اللقب مستفيدا من تعادله الإيجابي بهدف مقابل هدف في العودة وفوزه في الذهاب بهدفين مقابل هدف، مما يعكس قدرات عبد المنعم الهجومية التي تساهم في نجاح فريقه في المواعيد الكُبرى.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :