اخبار كورة

حصاد باريس (1).. ظهور مخيب للآمال للسباحة وألعاب الماء والقوى

موقع اخبار كورة - أسدل الستار على أولمبياد باريس 2024 بتحقيق 3 ميداليات لمصر عن طريق أحمد الجندي صاحب ذهبية الخماسي الحديث و سارة سمير صاحبة فضية رفع الأثقال ومحمد السيد صاحب برونزية السلاح.

ويستعرض "كورة بلس" حصاد الأولمبياد على أجزاء وفيما يلي الجزء الأول والذي نستعرض فيه نتائج السباحة و ألعاب الماء  والتي جاءت نتائجها مخيبة .


السباحة


مروان القماش لاعب منتخب مصر للسباحة ودع منافسات سباق 800 متر حرة بعد تحقيق المركز الـ 27 بزمن قدره8  دقائق و7 ثواني فيما انسحب القماش من سباق 1500 م للإصابة.

وودعت لجين عبد الله منافسات 200 متر حرة بعد تحقيق المركز الـ 24 في الترتيب العام لتصفيات السباحة بزمن 2:07:19 دقيقة.

في السباحة التوقيعة أنهت الثنائي هانا هيكل ونادين برسوم منافسات السباحة التوقيعية في أولمبياد باريس في المركز الـ 16 في الروتين الحر.

كما أنهى منتخب مصر  للسباحة التوقيعية منافساته باحتلاله المركز العاشر والأخير.


الغطس

انتهت مشاركة مها عامر لاعبة منتخب الغطس من الدور الأول لمنافسات 3 م سلم متحرك بالأولمبياد بعد حلولها في المركز 24 من 28 لاعبة برصيد 250.0 نقطة.

فيما أنهى محمد فاروق لاعب منتخب الغطس منافسات الغطس 3 م منصة متحرك في أولمبياد باريس في المركز 23  .

وحلت ملك توفيق صاحبة الـ 14 عامًا منافسات الغطس بالأولمبياد في المركز الـ 28 من أصل 29 لاعبة ، وأنهى رامز ضياء تصفيات الغطس  10 متر منصة ثابتة في المركز الأخير

الشراع

أما باقي الألعاب مثل الشراع ففشل في تحقيق أي مركز يذكر حيث حلت خلود منسي في المركز 39 بالترتيب وعلي بدوري في المركز 41 


التجديف

وكذلك التجديف أنهى عبدالخالق البنا لاعب منتخب مصر منافسات القارب الفردي بالأولمبياد في المركز 21 ، و أحرز أحمد خالد ومحمد علاء لاعبا منتخب التجديف المركز الـ 16 و الأخير فى نهائى منافسات الزوجى للتجديف


الكانوي  الكياك


حققت اللاعبة سما فاروق لاعبة منتخب الكانوي و الكياك المركز السابع والأخير في منافسات 500 متر بتصفيات ربع النهائي بزمن دقيقتان و14 ثانية 

ألعاب القوى

أما ألعاب القوى ففشل أي لاعب من السداسي الذي شارك في العبور لنهائي المنافسات وفيما يلي نتائج مصر في الأولمبياد.

مصطفى محمود ودع منافسات باريس 2024 لرمي الرمح من التصفيات بعد احتلاله المركز الـ 15 في مجموعته.


إسراء عويس لاعبة منتخب مصر لألعاب القوى احتلت المركز 15 و "قبل الأخير" في منافسات الوثب الطويل سيدات بعد تحقيق قفزة مسافتها 6.20 م .


ايهاب عبد الرحمن لاعب منتخب ألعاب القوى حل في المركز ال15 فى التصفيه الأولى من منافسات رمي الرمح بمسافه 72.98 متر ولم ينجح في التأهل للنهائي.


محمد مجدي حمزة لاعب منتخب ألعاب القوى ودع منافسات دفع الجُلة بعد احتلاله المركز 11 في المجموعة الأولى محققا مسافة 19.27 متر.


مصطفى عمرو حسن لاعب منتخب ألعاب القوى ودع منافسات دفع الجُلة في أولمبياد باريس بعد احتلاله المركز الـ 11 بعد تحقيقه مسافة 19.70 متر.


مصطفى الجمل لاعب منتخب العاب القوى ينهي تصفيات الإطاحة المطرقة في المركز ال 14 في الأولمبياد .

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :