اخبار كورة

ريتشاردسون: "بوغبا قدوتي كرويا.. لم أفكر أبدا في لعب كرة السلة ومارست كرة القدم بفضل والدتي"

اعترف أمير ريتشاردسون، لاعب فيورنتينا الجديد، أن الفرنسي بول بوغبا يعتبر قدوته في عالم كرة القدم، معبرا عن رغبته في تحقيق النجاح مع ناديه خاصة على المستوى الأوروبي.

وقال أمير في تقديمه لاعبا جديدا لـ"الفيولا": "قدوتي؟ إنه بوغبا الذي أراه لاعب استثنائيا، وأنا أستمد منه الكثير من الإلهام".

وواصل: "على المستوى البدني، أنا لاعب خط وسط غير عادي. هدفي هو الوصول إلى أقصى حد ممكن مع النادي، حتى على المستوى الأوروبي".

وأكمل: "أخبرني والدي كثيرًا عن اللعب في إيطاليا، وأوصى بأن آتي إلى هذا البلد. لم أفكر أبدًا في لعب كرة السلة، فمنذ أن كنت صغيرًا بدأت ممارسة هذه الرياضة بفضل والدتي التي سجلتني في مدرسة كرة القدم".

وعن خصائصه الفنية، استطرد: "أعتبر نفسي لاعب خط وسط حديث، قادر على الهجوم والدفاع، وينشط في كافة مناطق الملعب".

وعن المرحلة التي تثير اهتمامه أكثر بين الهجوم والدفاع: "أفضل الهجوم، لكنني اعتدت أيضًا على الدفاع، أود أن أقول إنني أستطيع القيام بالدورين معا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :