اخبار كورة

أنشيلوتي: "التفكير في من سيلعب أساسيا أمر دمر عطلتي الصيفية"

يخوض ريال مدريد غدا الأربعاء، أول مباراة رسمية له في الموسم الجديد، حين يلاقي أتالانتا الإيطالي (20:00 غرينيتش+1)، في نهائي السوبر الأوروبي، الذي سيحتضنه "ملعب وارسو الوطني"، بمدينة وارسو البولندية.

وعقد كارلو اليوم الثلاثاء، الندوة الصحفية الخاصة باللقاء، وقال مازحا، عن مشكلة تواجد عدة لاعبين في خط الهجوم: "لدي مشكلة كبيرة جدا. طوال الصيف كنت أفكر في الأسماء التي يجب أن ألعب بها، وتلك التي لن تلعب. إنه أمر دمر عطلتي الصيفية (يقول بسخرية)".

وأضاف: "جميع اللاعبين جيدون، ولا توجد مشكلة. لدينا العديد من المباريات، ولا أعتقد أن نفس الأسماء ستخوض 70 مباراة في الموسم بأمكله. في العام الماضي أولئك الذين لعبوا أقل ساهموا كثيرًا. هذا العام يمكن أن يكون البدلاء هم المفتاح".

وبخصوص الوافد الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، قال أنشيلوتي: "إنه يتأقلم بشكل جيد للغاية، ويمكن للجميع اللعب غدًا، إنه يملك جودة غير عادية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :