اخبار كورة

النصر يتسلح برقم إيجابي قبل مواجهة التعاون في السوبر السعودي

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق الكرة الخليجية موعد المواجهة النارية التي يخوضها فريق النصر السعودي مساء اليوم ضد نظيره التعاون في السوبر السعودي.

النصر بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو يخوض في تمام الساعة السابعة والربع من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة والرياض مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره التعاون في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

رقم إيجابي يعزز حظوظ النصر

الأرقام تشير إلى أن النصر استطاع أن يحقق الفوز في آخر 8 مباريات خاضها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها والتي تجمعه على أرضها مباراة نصف نهائ السوبر الليلة ضد التعاون.

تاريخيًا لم يتجرع النصر مرارة الهزيمة على ملعب مباراة نصف نهائي السوبر منذ أكثر من 3 سنوات وكانت أمام ضمك في الدوري السعودي موسم 2020- 2021.

يطمح النصر في تحقيق الفوز على التعاون وحجز موعد لمواجهة الهلال في نهائي السوبر السعودي بعد تغلبه على الأهلي أمس بركلات الترجيح. 

ويبحث النصر عن انطلاقة قوية في بداية الموسم الجديد حيث يطمح في تخطي التعاون في موقعة اليوم في السوبر السعودي والاقتراب من التتويج باللقب.

وكان النصر قد خسر أمام الهلال (2-1)، في نصف نهائي النسخة الماضية من البطولة والتي حصل الزعيم على لقبها. 

ويشارك النصر قد في كأس السوبر السعودي بعد حلوله وصيفًا على صعيدَي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يتواجد التعاون بوصفه رابع ترتيب الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :