اخبار كورة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في دوري نايل.. كهربا يقود الهجوم

موقع اخبار كورة - استقر سامي قمصان، مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره إنبي، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 33 في دوري نايل.

يحل الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب ضيفًا ثقيلاً على إنبي في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

الأهلي ضد إنبي

النادي الأهلي الذي توج رسميًا بلقب الدوري المصري يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة من أجل مسيرة الانتصارات .

النادي الأهلي في آخر ظهور له حقق فوزه الحادي والعشرين على التوالي على حساب زد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من دوري نايل.

يأمل سامي أبو قمصان مدرب الأهلي والقائم بأعمال السويسري مارسيل كولر المدير الفني في قيادة الفريق اليوم إلى تحقيق رقم قياسي جديد بعد التغلب على الفريق البترولي والوصول إلى الفوز الـ 22 على التوالي.

ويحتل النادي الأهلي قبل مباراة اليوم قمة ترتيب الدوري المصري برصيد 84 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث حقق الفوز في 27 لقاء  وتعادل في 3 مواجهات وتعرض لهزيمتين.

مباراة اليوم بين الأهلي وإنبي يتوقع أن تكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل طموح الفريق البترولي للخروج من اللقاء بأقل الخسائر.

إنبي في آخر مباراة رسمية له سقط أمام الزمالك بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

ويطمح إنبي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم رغم صعوبتها من أجل العودة إلى سكة الانتصارات والابتعاد عن نزيف النقاط.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في دوري نايل

- حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: كريم الديبس، معتز محمد، خالد عبد الفتاح، عمر كمال عبد الواحد.

- خط الوسط: مصطفى أبو الخير، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد عبدالله، محمود عبد المنعم كهربا، إسلام عبد الله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :