اخبار كورة

تفوق تاريخي لـ الأهلي أمام إنبي قبل مواجهة دوري نايل .. أرقام

موقع اخبار كورة - يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره إنبي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز، تبدأ المباراة تمام التاسعة مساء على استاد المقاولون العرب.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأربعاء مواجهة مثيرة ضد إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 33 في دوري نايل.

يحل الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب ضيفًا ثقيلاً على إنبي في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين.

الأهلي ضد إنبي

ولعب الفريقان 42 مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري الممتاز منذ صعود إنبي موسم 2002-2003، كانت المباراة الأولى يوم 10 يناير 2003، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، أحرز هدفي الأهلي محمد جودة وأحمد بلال، وآخر مباراة في 8 أبريل الماضي وانتهت بالتعادل 2-2، أحرز هدفي الأهلي محمود كهربا.

وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 30 مباراة، وفاز إنبي في أربع مباريات، وتعادل الفريقان في ثماني مباريات، أحرز لاعبو الأهلي 80 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.

وأكبر نتيجة في لقاءات الفريقين كانت فوز الأهلي بنتيجة 5-1 موسم 2012-2033، وبنتيجة 4-1 موسم 2017-2018.

هداف الأهلي لقاءات الفريقين، محمد بركات برصيد سبعة أهداف، وعماد متعب برصيد خمسة أهداف، ثم فلافيو أمادو وعلي معلول ومروان محسن برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم.

طالع ايضًا:

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في دوري نايل.. كهربا يقود الهجوم

22 لاعبًا يغيبون عن الأهلي أمام إنبي في دوري نايل

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي.. ما هو موقف مبابي؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :