اخبار كورة

تاكيدًا لـ"كورة بلس".. زيادة عدد محترفات الكرة النسائية لـ 3 واعتبار الفلسطينيات مصريات

موقع اخبار كورة - اخطرت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم، أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية بمنشور وتعليمات القيد، خلال الموسم الكروي المقبل من البطولة 2024-2025، والتي يأتي في مقدمتها زيادة عدد المحترفات الأجانب وكذلك العرب.

ووافقت الجبلاية على طلبات أندية كرة القدم النسائية، بزيادة عدد اللاعبات المحترفات الأجانب من لاعبتين لثلاث لاعبات، على أن يتم السماح للأندية يجلب لاعبات فلسطينيات، واعتبارهن مصريات وليس ضمن قائمة المحترفات.

وكان "كورة بلس" كشف خلال شهر يونيو الماضي بسود اتجاها قويا داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لتعديل لائحة بطولات الكرة النسائية والخاصة بالانتقالات، على أن تتم زيادة عدد المحترفات في الموسم الكروي الجديد، بعد مطالبة عدد من الأندية بسبب مشاركتهم في أكثر من بطولة حاليا.

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم لـ "كورة بلس" اليوم: "هناك -بالفعل- اتجاه قوي بتعديل اللائحة الخاصة بالانتقالات، على أن تتم زيادة العدد من محترفتين لثلاث محترفات لكل فريق، في الموسم الكروي الجديد".

وأشار المصدر ذاته: "هذا وبجانب العمل على بعض بنود اللائحة القديمة، والتي تنص على اعتبار اللاعبات الفلسطينيات مصريات، ولن يتم احتسابهن ضمن قائمة الأجانب بالموسم الجديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :