اخبار كورة

عادل هالا: "أدينا مبلغ 900 مليون سنتيم للاعبين حاليين في الفريق منها 336 مليونا لبوزوق سددناها في آخر لحظة"

أكد عادل هالا، الرئيس المؤقت لـالرجاء الرياضي، أن النادي كان مطالبا بتسديد مبلغ 900 مليون سنتيم كمستحقات مادية عالقة لأربعة لاعبين للحيلولة دون رحيلهم عن الفريق.

وقال هالا في تصريحات إذاعية: "بدأت تتساقط علينا الإنذارات بعضها يمتد لـ10 أيام وأخرى لـ15 يوما، أو سيصبح اللاعب حرا، وتلقينا ما مجموعه 4 إنذارات".

وواصل: "كان علينا 900 مليون سنتيم أديناها في 10 أيام من طرف اللاعبين الحاليين. إسماعيل مقدم طالب بمستحقاته ولحسن الحظ توفقنا في الحصول على عرض مقابل تسلم مستحقاته وترك لنا 300 مليون سنتيم".

وأكمل: "الفريق الروسي فعل الشرط الجزائي في عقد موهوب، والبالغ مليارا و800 مليون سنتيم، والمكعازي حاولنا إيجاد صيغة غير أن الطرفين لم يتفقا في كيفية تأدية المستحقات ونتمنى له التوفيق".

واستطرد: "بوزوق منحنا 10 أيام باعتباره لاعبا دوليا وكان علينا تأدية 336 مليون سنتيم التي سددناها في آخر يوم، والآن جميع اللاعبين تسلموا مستحقاتهم".

واختتم: "هناك أموال كانت من أموال شخصية للمكتب المديري لأن الموارد لم تكن متوفرة في الحيز الزمني حيث كان هناك تأخر في وصول بعض المستحقات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :